إختبار شخصية: ما هو طموحك بحسب شخصية الكارتون المفضلة لديك؟

مرحباً بك في اختبار شخصية جديد يحدّد من أنت وكيف تشعرين بحسب العلم وأسئلة طويلة مفصّلة ودراسات معمّقة، لا بحسب الأفكار المسبقة والقوالب النمطية (أبداً). ولا بحسب مزاج كاتبة المقال، أبداً، فهي لا تريد أن تنهي هذا المقال بسرعة لتنصرف لأمور أهم، بل تريدك أن تعرفي شخصيتك حقاً. علي كلّ حال، اخترنا لك اختبار شخصية، يحدد ما هي أحلامك بحسب شخصيات الكارتون المفضلة لديك، شاركينا رأيك هيا! 

1- سيندريلا 

الجميع يحب سيندريلا. لماذا؟ لأنّها تحولت من فقيرة إلى غنيّة بلمح البصر . ولكن هذا الأمر غير متاح اليوم، للأسف. أنتِ لا تطمحين للرجل الغني الوسيم، أنتِ تطمحين للجنيّة التي قلبت حياة سندريلا. كما أنّك تطمحين لانتقام خفيف، فسيندريلا لم تؤذِ من أذاها، بل القدر فعل ذلك والكارما الجيدة. نتمنى أن تنتقمي من عدونيك آمين. 
 

2- شهيرا في دامو مستحيل 

طموحك واضح: أن تتمكني من ضرب من يزعجك والتعبير عن غضبك. كما تحلمين لو يمكنك النزول من السيارة وضرب السائق الذي يريد أن يزعجك فقط لأنّك امرأة تقودين. تطمحين لعالم عادل يمكّنك من التعبير عن غضبك بحرية. 

 

3- بوكاهانتيس 

طموحك هو الحصول على باسبورت، سواء بالزواج من أجنبي أو الهجرة. تريدين مغادرة البلاد والعيش برواق. أنت شخصية مستقلّة، لكن ليس لديك مشكلة بمسايرة الرجل الأبيض من أجل الباسبورت الأجنبي، طموح ملايين العرب. 
 

4- ياسمين من علاء الدين 

طموحك بسيط، تريدين الطيران والحصول على جسدٍ رشيق يمكّنك من تسلق قصر والدك. للأسف، ذوقك بالرجال ليس الأفضل، فمن يريد أن يكون مع شاب مثل علاء الدين؟ 

 

5- بابلز من فتيات القوة 

تريدين أن تجلسي في سريرك والبكاء. معك حقّ! فنحن لا نملك الوقت للبكاء، وأحياناً بحاجة لهذه التنفيسة، حظاً موفقاً. 

 

6- دامو ستحيل

تطمحين إلى حياة مثالية وإلى إنقاذ كل من حولك. للأسف طموحك جميل لكن الواقع مأساوي. عليك أن تنقذي نفسك قبل أي أحد، وأن تخفضي قليلاً من توقعاتك، نحن نعلم أنّك إيجابية ودائماً متفائلة، ونحن سعيدات لأجلك، لكن شوي شوي. 

 

7- باتر-كاب في فتيات القوة 

كلنا نعلم أنّها المفضلة عند الجميع، ليس لأنّ شعرها أسود مثل معظمنا، بل لأنّها تقول الأمور كما هي. إن كنت من محبات هذه الشخصية الفريدة، فأنت تطمحين للاستقلال. لا تملكين الوقت لجلي الصحون، وتفضلين لو أنّ العالم كان مكاناً أفضل لتلعبي بالرمل فقط من دون واجبات ومن دون "كلام الناس".

 

8- الأميرة النائمة 

لا يحتاج هذا إلى تحليل نفسي، أنتِ تريدين النوم. طموحك أن يضعك أحد في سرير وألّا تستيقظي حتى تشبعي حقاً من النوم. لن تفعلي شيء بطبيعة الأحوال، وتريدين التخلص من كل ضغوطات الحياة والمهمات الصعبة. لكن "حبة دلع" وقبلة من أمير وسيم لن تضرّ أحد. 

 

9- أليس في بلاد العجائب 

أعلم بأي إجابة تفكرون، لكن هناك أولاد على الصفحة والأمن العام لا يسمح. لكن، إن كنت تحبين أليس في بلاد العجائب، فهذا يعني أنّك تريدين حياة مليئة بالسحر والمغامرات. نحن نؤكّد لك أنّك تعيشين مثلها كل يوم، فالمشي على الطرقات في الليل هو مغامرة فعلاً. 



 

مدونتنا